رابط تحميل تطبيق رقمن للأندرويد والآيفون

أصدرت شركة الإلكترونيات المتقدمة في المملكة العربية السعودية تطبيق رقمن تحت إشراف وزارة العدل في عام 2023 وذلك بنسخته التجريبية، وقد أوضحت الشركة أنّه وفي حال اعتماد التطبيق سيتم تدشينه بشكل رسمي خلال الفترة القادمة، وإذ يختص التطبيق برقمنة الثروة العقارية في السعودية.

رابط تحميل تطبيق رقمن

يمكن الذهاب إلى خدمة تحميل تطبيق رقمن عبر الرابط التالي saudiplatform.com، والنقر على الرابط المدرج، إذ أنّ التطبيق مدرج في المتاجر الإلكترونية السعودية فقط لا غير، وبعد تحميل التطبيق يبدأ المواطن بالاستفادة من خدمات التطبيق التي ترتبط بالثروة العقارية في المملكة العربية السعودية، وقد أوضح الموقع الإلكتروني لبرنامج رقمن بأنّ التقديم لا يتم إلا من خلال التطبيق.

طريقة تحميل تطبيق رقمن

يدرج فيما يأتي خطوات تحميل تطبيق رقمن:[1]

  • الذهاب إلى خدمة تحميل تطبيق رقمن “من هنا“.
  • النقر على الرابط المدرج للمتجر الذي يتوائم مع جهاز المستفيد لتحميل التطبيق.
  • النقر على زر تحميل.
  • عند إتمام عملية التحميل يتم فتح التطبيق والوصول إلى الواجهة الرئيسية في التطبيق وتسجيل الدخول من خلال حساب المستخدم في النفاذ الوطني الموحد.
  • يجدر بالذكر أنّ التطبيق متوفرًا فقط ضمن المتاجر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، ومتاح للتحميل والاستخدام للمواطنين السعوديين الذين يمتلكون حسابًا في منصة النفاذ الوطني الموحد، والتحميل يكون من خلال متجر Google Play لأجهزة الأندرويد ومتجر App Store لأجهزة الآيفون.

المراجع

  1. ^ saudiplatform.com , تحميل تطبيق رقمن , 10/09/2024
أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *