مين جرب تمويل تمام؛ تجاربكم مع تمام للتمويل وهل هي موثوقة

إن شركة تمام للتمويل تعتبر من أفضل الشركات التي توفير خدمات التمويل الصغير في المملكة العربية السعودية وفق عدد من الشروط والضوابط الواجب الالتزام بها للحصول على مبلغ التمويل في المحفظة الإلكترونية أو الحساب البنكي للمتقدم.

 مين جرب تمويل تمام

فيما يلي تجارب الأفراد من تمويل تمام التي تعتبر من أفضل الشركات التي توفر خدمات التمويل بما يتماشى مع الشريعة الإسلامية:[1]

التجربة الأولى: قال أحد الأفراد أنه قدم على تمويل تطبيق تمام من خلال الجوال، وأرفق المستندات المطلوبة للتمويل، وبعدها بساعات ردت الشركة عليه والموافقة على طلب التمويل، موضحًا أنها من أفضل تجارب التمويل التي حصل عليها طوال حياته، ناصحًا الأفراد من التقديم للحصول على قرض التمويل.

التجربة الثانية: ذكر أحد المستخدمين أنه على الرغم من أنه حصل على موافقة طلب الإيداع من قِبل التطبيق، إلا أنه لم يتم إيداع المبلغ في حسابه، وتواصل مع خدمة العملاء، ولكن بلا جدوى، وذكر أنه آخر مرة سوف يتعامل مع هذا التطبيق.

هل تمويل تمام موثوقة

نعم تمويل تمام موثوق، حيث يقدم خدمات الدعم المالي بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، والقوانين التي يقرها البنك المركزي السعودي الذي يحظر الربا والأموال من الجهات غير الشرعية، حيث حصلت الشركة على ترخيص البنك المركزي لتكون من أفضل شركات التمويل في المملكة.

المراجع

  1. ^ tamam.life , تمويل تمام , 14/06/2024
أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *