نموذج إقرار استلام مستحقات مالية في السعودية

توفر المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية نموذج إقرار استلام مستحقات مالية الذي يعتبر مخالصة عن استحقاق الأفراد المستفيدين كافة مستحقاتهم التأمينية من قبلها، حيث يتم الإقرار بإثبات استلام جميع الحقوق المالية للمستفيدين.

نموذج إقرار استلام مستحقات مالية في السعودية

فيما يلي نموذج إقرار استلام مستحقات مالية من مؤسسة التأمينات الاجتماعية السعودية:

  • نموذج الإقرار الأول:

أقر أنا الموقَع أدنَاه (الاسم)،…………………………….. الحامل للجنسيَة، …………………  والتحق بالعمل في مؤسسة،………………………… في وظيفة،…………………………. منذ تاريخ،………………. وحتى تاريخ التقاعد عن العمل في ……………………..، بأنني قد استلمت كافة الحقوق المالية المستحقة ليّ حتى تاريخ ………/…../… وذلك وفق نظام العمل المطبق في البلاد ولوائح تنظيم العمل بالشركة، وبنود عقد العمل المحرر بيني وبين المؤسسة، وذلك نظرًا لانتهاء صلة العمل بيننا.

وبموجب هذا القرار فقد أصبحت المؤسسة خالصةً تجاهي، ولا تتحمل  أية حقوق مالية أخرى بشأني، كما أنني قد تسلمت كافة الشهادات والأوراق الرسميّة الثبوتيّة التي قد سبق وقدمتها إلى الشركة لقبَول توظيفي بها وأثناء فترة العمل، وبهذا الإقرار فإنني أكون قد برأت ذمة المؤسسة من أية حقوق مالية أو معنوية براءة تامة ومُطلقة، ووفقًا لذلك لا يكون لي الحق مستقبلاً في الرجوع إلى المؤسسة للمطالبة بأية حقوق.

وأُقرّ بالتوقيع على هذا الإقرار وأنا في كامل القوى العقلية الصحيحة شرعًا، وهذا إقرارًا مني بهذا.

الاسم:

الرقم الوظيفي:

الجنسية:

المهنة:

الإدارة/ المشروع:

  • نموذج الإقرار الثاني:

أقر أنا المواطن …………………………………. / حامل الرقم المدني ………………………………….، الملتحق بالعمل في شركة ………………………………….، التابعة إلى مؤسسة ………………………………….، ورقم ملفي الوظيفي ………………………………….، بأنني استلمت كافة مُستحقاتي المالية من قِبل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية، وذلك نظرًا لبلوغي سن التقاعد القانوني من قِبل (اسم جهة العمل)، وأتحمل المسؤولية القانونية كاملة عن صحة وسلامة هذا الإقرار.

حيث إن توقيعي على هذا الإقرار يعد إلتزامًا قانونيًا باستلام مستحقاتي المالية وفق قوانين العمل المُطبقة بالمملكة، وهذا إقرار منيّ بذلك.

وتفضلوا بقبول وافر الاحترام.

الاسم:

التوقيع:

التاريخ:

الرقم المدني:

رقم الهوية الوطنية:

  • نموذج الإقرار الثالث:

اليوم الموافق: …….

التاريخ الميلادي: …………./ …………. / ……………

التاريخ الهجري: …………./ …………. / ……………

أقر أن العامل ………………………………………، الحامل للرقم المدني ………………………………………، والمقيم في  ………………………………………، بأنني كنت  مُلتحقًا بالعمل لدى مؤسسة/ شركة/ جهة عمل ………………………………………، وذلك تحت الرقم الوظيفي ………………………………………

حيث أنه في التاريخ المذكور أعلاه قد تسلمت كافة مُستحقاتي المالية لدى جهة العمل المتفق عليها بيني وبين المؤسسة، والت تبلغ قيمتها  ……………………………………… ريال سعودي، كما تسلمت كافة الأوراق الوظيفية الخاصة بتعييني في العمل سابقًا،

وأقر بعدم المطالبة بأية حقوق مالية أو معنوية، أو اتخاذ أي إجراء قانوني للمطالبة بأي منها مرة أخرى، ويعد هذا الإقرار بمثابة إنهاء صلة العمل بيني وبين الشركة، والتزامها بسداد كافة المستحقات.

الاسم كامل:

التوقيع:

رقم الهوية الوطنية:

تحميل نموذج إقرار استلام مستحقات مالية في السعودية pdf

يمكن تحميل نموذج إقرار استلام مستحقات مالية في السعودية بصيغة pdf عبر الروابط التالية:

  • تحميل النموذج الأول لإقرار استلام مستحقات مالية في السعودية pdf:من هنا“.
  • تحميل النموذج الثاني لإقرار استلام مستحقات مالية في السعودية pdf:من هنا“.
  • تحميل النموذج الأول لإقرار استلام مستحقات مالية في السعودية pdf:من هنا“.
أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *